الأحد الموافق 26 - مايو - 2019م

إطلالة مبهرة ل “دياب” في افتتاح الخيمة الرمضانية “مود سوينج”

إطلالة مبهرة ل “دياب” في افتتاح الخيمة الرمضانية “مود سوينج”

كتبت : مريم محمد خليل

افتتح المطرب “محمد دياب” الخيمة الرمضانية “مود سوينج” مساء امس الجمعة في ارض “ناينتي افينو” بالتجمع الخامس بالقرب من “الجامعة الأمريكية” ، وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الهامة و نجوم الفن و المجتمع العربي.

الجدير بالذكر ان قدم “دياب” باقة مميزة من اغنيه الشهيرة منها “العووو” و”غمازات” و”حب دروشني” وغيرها من الأغاني التي علقت في اذهان الجمهور.

و قد صرح” احمد الديناري” صاحب الخيمة عن سعادته بردود الأفعال التي اثيرت حول الخيمة التي بدأت بفرقة موسيقية كانت في إستقبال الحضور بعدد من الاغاني العربية والعالمية وبعدها قدمت فرقة المولوية عرضا صوفيا اثني عليه الحضور ليطل عليهم بعدها الفنان دياب الذي كلن له اطلالة خاصة مع الجمهور خاصة وأنه وجه التحية الي الحضور لان اغلبهم من أصدقائه في الوسط الفني.

يذكر ان قد حضر عدد كبير من نجوم الفن منهم “مراد مكرم” والمنتج “محمد الحناوي” و المخرج “علاء محجوب” والمنتج” حسام الشيخ” والفنان” محمد علي رزق” والفنانة “صفاء جلال” و” تامر شلتوت” و “مي نور الشريف” والإعلامى” محمد نشأت” و “خليل جمال” و “محمد الشناوى” و الكاتب “محمد سيد بشير” والاعلامين “رانيا هاشم” و الإعلامي “احمد خيري” والفنان” رامي وحيد” .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31097134
تصميم وتطوير