الإثنين الموافق 26 - يوليو - 2021م

إطلاق مبادرة لو تقدر تساعد ساعد لخدمة المواطنين بالغربية

إطلاق مبادرة لو تقدر تساعد ساعد لخدمة المواطنين بالغربية

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم 

أعلن النائب المحاسب محمد عريبى أمين حزب مستقبل وطن بالغربية وعضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية عن إطلاق تجربة فريده من نوعها لتأسيس أول مكتب افتراضي لخدمة المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال مبادرة “لو تقدر تساعد ساعد”.

وأوضح ” عريبى ” أن ذلك المبادرة الغرض منها خدمة المواطنين وفتح قنوات اتصال مباشر مع المواطنين للمساعدة في حل مشاكلهم مشيراً إلى  أن ذلك يسهل التواصل المباشر بين المواطن والنائب والمسؤولين دون الحاجة لتكبد عناء السفر والمواصلات للمواطنين لمتابعة شكواهم وطلباتهم.

وأكد عريبى أنه سيتم طرح تلك المبادرة على عدد من النواب لتعميمها أو محاكاتها في دوائرهم الانتخابية ولكن بعد تقييم هذا المرحلة من عمر المبادرة.

وأشار إلى أنه في حالة وجود مقترحات قوانين أو متطلبات تشريعية يمكن أن يتم عرضها على المجلس موضحًا أن المجلس ليس جهة تنفيذية لتلقي الطلبات لأن البرلمان يختص بالتشريع والرقابة.

وأضاف عريبى أنه لا يوجد أحد بعينه لاستقبال الطلبات إلا أنهم يسعون لزيادة طاقتهم لاستقبال كم الطلبات المتزايده يومياً موضحًا أن حزب مستقبل وطن داعم لهذه المبادرة ويعد المظلة لها حيث أن أعضائه ومقراته ونوابه هم عماد تلك المبادرة.

وفى ذات السياق أكد عريبى أن المبادرة ليست مقتصره على أشخاص معينه لافتاً إلى إحتياج المبادرة إلى متطوعين وداعمين  مع تزايد الإقبال الجماهيري خاصة في المجالات الصحية والقانونية وغيرها مضيفًا أنه جاري تقسيم العمل على المتطوعين وزيادة عددهم كما تعمل كافة تشكيلات الحزب لإنجاح المبادرة وتلبية إحتياجات المواطنين.

رابط جروب لو تقدر تساعد ساعد

https://www.facebook.com/groups/914723015761463/?ref=share

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52257665
تصميم وتطوير