السبت الموافق 17 - أبريل - 2021م

إطلاق مبادرة ( للغلابة حق ) لمواجهه جشع التجار بزفتي

إطلاق مبادرة ( للغلابة حق ) لمواجهه جشع التجار بزفتي

كتبت / مي حسين 

في خطوة جديدة تعكس عن اصاله وعراقة الشعب المصري وقت الأزمات وفي محاولة لضرب أوكار المحتكرين وبائعي الضمير الذين يستغلون الأزمات من اجل التربح علي انقاض البسطاء .
فقد قرر كبار تجار الخضراوات والفاكهة ضرب أروع الأمثلة في محاربة الغلاء ..فقرر منهم حمادة مختار شاهين كبير تجار الخضراوات والفاكهة بمدينة زفتي بمحافظة الغربية ، إطلاق مبادرة ( للغلابة حق ) وتهدف الي إنشاء سوق متكامل من الخضر والفاكهة والبيع فيه بسعر الجملة .
ومن جانبه اكد حمادة مختار كبير تجار زفتي ، انه ليس من المعقول ان تواجه الدولة بعض التجار الجشعين الذين يستغلون الأزمات من اجل التربح ونقف مكتوفي الأيدي ، وأضاف مختار ان فكرة مبادرة ( للغلابة حق ) من خلال خبرتنا في مجال الخضراوات والفاكهة ونعلم ان السوق مفتوح ونظام عرض وطلب ولن يحقق أي تاجر خسائر في ظل توافر كافة السلع سواء الغذائية او الخضر والفاكهة ، ولكن ما يتبعه بعض المستغلين هو من يوجد تلك الأزمة .
وأشار حمادة مختار انه بدأ في عمل شادر لبيع كافة الخضر والفاكهة لاهالي زفتي والقري المجاورة بسعر الجملة وأنه سيستمر في تلك المبادرة حتي يتحقق التوازن داخل الأسواق ولن يشغله أي مكاسب مادية في هذا الوقت .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49510953
تصميم وتطوير