الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

إطلاق صفارات الإنذار بعد سقوط صاروخ جنوب إسرائيل

إطلاق صفارات الإنذار بعد سقوط صاروخ جنوب إسرائيل

وكالات

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن صاروخًا أطلق من قطاع غزة فجر الجمعة على مدينة عسقلان الساحلية شمالي القطاع.

 

وقالت صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية نقلا عن مصادر أمنية إسرائيلية – إن صاروخا واحدا أطلق من غزة سقط قرب عسقلان دون وقوع إصابات أو أضرار .

 

وأشارت إلى أن صافرات الإنذار دوت في منطقة المجلس الإقليمي حوف أشكلون (ساحل عسقلان) جنوب إسرائيل قبل سقوط الصاروخ.

 

وكان الجيش الإسرائيلي قد نشر مؤخرا منظومة “القبة الحديدية” الدفاعية في مدينتي عسقلان ونتيفوت تحسبا لاطلاق صواريخ من قطاع غزة.

 

وتبنت جماعة غير معروفة تطلق على نفسها “سرية الشيخ عمر حديد ـ بيت المقدس” في قطاع غزة في بيانات نشرتها مواقع إلكترونية تتبع للجماعات السلفية الجهادية ثلاث عمليات لإطلاق صواريخ من غزة على جنوب إسرائيل خلال الأسبوعين الماضيين كان آخرها يوم السبت الماضي على عسقلان ، ورد الجيش الإسرائيلي على ذلك بشن سلسلة هجمات على مواقع للمقاومة الفلسطينية في مختلف أنحاء قطاع غزة.

 

وتقول الجماعة إن اطلاق الصواريخ كان انتقاما لقيام حركة حماس بقتل أحد أنصارها في تبادل لاطلاق النار في غزة وكذلك ردا على الحملة التي تشنها حماس وأجهزتها الأمنية ضد عناصر التيار السلفي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34915630
تصميم وتطوير