الأربعاء الموافق 24 - فبراير - 2021م

إصلاح هبوط حاد بمسافة  20 متر بطريق الفيوم بقرية مناشي الخطيب

إصلاح هبوط حاد بمسافة  20 متر بطريق الفيوم بقرية مناشي الخطيب

كتبت رغدة كاظم  

أعلنت النائبة الدكتوره ميرفت عبد العظيم عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم الانتهاء من إصلاح هبوط حاد لمسافة تزيد عن 20 متر بطريق الفيوم مناشي الخطيب.  

و أوضحت عبر بيانها قائلة” أنه يوم 20 نوفمبر 2020 تم إبلاغي بوجود هبوط حاد بالأسفلت لمسافة تزيد عن 20 متر بطريق الفيوم مناشي الخطيب وبعد استطلاع الأمر مع الجهات المعنية والتنفيذية ممثلة فى دكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم تم إبلاغي بأنه جرى استلام الموقع بالفعل من قبل مقاول العملية وسيتم بدء العمل مع بداية السدة الشتوية، وساعتها وضحنا الأمر للمواطنين بتاريخ 21 نوفمبر 2020 علشان حتى الحقيقة أمامكم كاملة.

وأكدت النائبة عبر بيانها ” أنه اليوم تم الانتهاء من الطريق مضيفة أن هدفها في البرلمان تقديم خدمة عامة للمواطن المصري، ومؤكدة أنها ستبحث عن مشكلات المواطنين وتعمل على حلها بالتعاون مع الأجهزة والمؤسسات المعنية وتحت قبة البرلمان.

كما أشارت النائبة ميرفت عبد العظيم أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يحرص دائمًا على تحسين دخول موظفي الدولة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين، ومنحاز دائمًا لمصلحة المواطنين، سواء كانوا موظفين أو غير موظفين.

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48225786
تصميم وتطوير