الجمعة الموافق 16 - أبريل - 2021م

إصابة مهندس اتصالات بجروح بالغة علي يد 3 بلطجية لسرقته بالدقهلية

إصابة مهندس اتصالات بجروح بالغة علي يد 3 بلطجية لسرقته بالدقهلية

صفاء عويضة

في ظاهرة جديده وغريبة عن مجتمع الدقهليه تعرض المهندس الشاب ابن آل محجوب بالسمبلاوبن المهندس بلال عادل محجوب لهجوم همجي لمجموعه أقل ما يقال عنهم بلطجيه وخارجين عن القانون وكل القيم الاجتماعيه والدينيه.

حيث اصيب بجروح قطعية في أماكن متفرقة من جسده إثر تصديه لبلطجة أن الاوان لبترها من المجتمع وقطع أذرعها لتكون عبره كل من تسول له نفسه تكدير السلم العام ونشر الرعب والفوضي بالمجتمع حيث حاولوا سرقته بالإكراه حال عبوره نفق الحوال للمشاه بمدينة السنبلاوين علي حد قوله ودفاعه بإستماته عن هاتفه المحمول والأموال الخاصة به. هذا وقد كان

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة السنبلاوين، يفيد ورود بلاغ من المهندس ” بلال عادل محمد محجوب ” ٢٥ سنة حاصل علي بكالوريوس هندسة إتصالات، ومقيم بحي الحوال بندر السنبلاوين، بقيام بلطجية بالتعدي عليه حال عبوره نفق الحوال، وحاولوا سرقة متعلقاته الشخصية بالإكراه وهي هاتفه المحمول وأمواله ولكنه تصدي لهم بإستماته فقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء وأصابوه بجروح قطعية بالجانب الأيمن وأسفل ذراعه اليمني والكتف والفخذ والبطن.

وقال عادل محجوب والد المجني عليه أنه سرعان ما تم نقل نجله لمشتشفي السنبلاوين العام لإسعافه لوجود تخوف عليه بسبب سوء حالته الصحية وتعدت الإصابات ٢٧ غرزة، مضيفاً أن نجله من المتفوقين علمياً وأنه حصل علي درجة الإمتياز في المشروع البحثي الخاص به، مناشداً الجهات الأمنية والقضائية جلب حق نجله الذي كاد أن يفقد حياته في لحظة.

وأضاف محجوب أن مباحث السنبلاوين تمكنت من القبض علي ثلاثة أشخاص وهم ( م ن ا، ع م ا، م ا ا) وجاري التحقيق معهم واستكمال تحريات المباحث.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٤٨٤٣ جنح مركز شرطة السنبلاوين لسنة ٢٠٢١م، وتولت النيابة العامة التحقيق. هذا وتطالب البيان بتشديد العقوبه لكل من يتعدي بالإكراه علي الامنيين ويثير الرعب في المجتمع ليكون عبرة لكل همجي وبلطجي يستحل دماء وأموال المسالمين لأننا في دولة قانون لسنا في غابه وستتابع البيان عن كثب حالة الشاب بلال ومتابعه التحقيقات

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49500392
تصميم وتطوير