الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

إستمرار قوافل الصحة الإنجابية “حقك تنظمي” لتوفير خدمات ووسائل تنظيم الأسرة بمركز بدر

إستمرار قوافل الصحة الإنجابية “حقك تنظمي” لتوفير خدمات ووسائل تنظيم الأسرة بمركز بدر

جمعه نوفل

 

 

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على أهمية المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتحسين الظروف المعيشية بالقرى الأكثر إحتياجاً وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية والمقومات والإحتياجات لمواطنيها وتخفيف الأعباء عن كاهلهم .

 

 

مشيراً إلى إستمرار وتكثيف القوافل الخدمية والشاملة وخاصةً بالمناطق النائية والمحرومة للمساهمة وبقرى مبادرة “حياة كريمة” لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل


وفى إطار إهتمام قطاع السكان وتنظيم الأسرة بإتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة .

إستمرت قوافل الصحة الإنجابية تحت شعار “حقك تنظمي” لتوفير خدمات ووسائل تنظيم الأسرة بالمجان بالقرى والمناطق المحرومة لليوم الثالث على التوالي بمركز التحرير لرفع الوعي الصحي للشرائح العمرية والمجتمعية المختلفة للتوعية بأهمية تنظيم الأسرة ومردوده على صحة الأم والطفل بالإضافة إلى تنظيم بعض المعارض للمشغولات بنوادي المرأة .

حيث إنطلقت أمس القوافل إلى قرية صلاح الدين بمركز التحرير وتضمنت عيادات ثابتة ومتنقلة لتقدم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للسيدات في الفئة العمرية من ١٥ – ٤٩ عاماً، وكذا توفير خدمة أخصائي النساء والتوليد والكشف بأشعة السونار ووسائل تنظيم طويلة المفعول وعيادات باطنة وأطفال وتقديم خدمات المشورة، وتنظيم الأسرة بالمجان، بالإضافة إلى حملة للتوعية بالصحة الإنجابية ووسائل تنظيم الأسرة والرد على جميع الأسئلة للمنتفعات حيث بلغ إجمالي عدد المنتفعات خلال الفترة من ١٥ فبراير وحتى أمس ١٧ فبراير ٦٥٩ بالإضافة إلى الكشف على ٢٨٥ حالة باطنة و٣٧٥ أطفال .

 

إستمرار قوافل الصحة الإنجابية "حقك تنظمي" لتوفير خدمات ووسائل تنظيم الأسرة بمركز بدر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48442058
تصميم وتطوير