الأربعاء الموافق 23 - يونيو - 2021م

إستمرار فعاليات مبادرة “اللقاح أمان” لتطعيم العاملين بالمؤسسات الحكومية لليوم الثالث ضد فيروس كورونا

إستمرار فعاليات مبادرة “اللقاح أمان” لتطعيم العاملين بالمؤسسات الحكومية لليوم الثالث ضد فيروس كورونا

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية  أنه في إطار حرص الدولة على صحة المواطنين ، يتم بذل كافة الجهود للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوفير كل الدعم لمواجهة الجائحة، جاء ذلك خلال متابعة وكيل الوزارة ، لفعاليات اليوم الثالث لمبادرة ” اللقاح أمان” التي أطلقتها الوزارة تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة السكان  لتطعيم العاملين بالمؤسسات الحكومية وضم مبادرة اللقاح امان ضمن المبادرات الرئاسيه للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح وكيل الوزارة أن فعاليات اليوم الثالث  تستهدف تطعيم العاملين بديوان عام المحافظة ونقابة الصيادلة والإدارة التعليمية بسمنود  والذين قاموا بالتسجيل على الموقع الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الصحة، بجانب تطعيم العاملين في مديرية التربية والتعليم في إدارات (كفر الزيات، زفتى وبسيون) .

وأشار  وكيل الوزارة إلى أن مبادرة “اللقاح أمان” تأتي استكمالاً لكافة الحملات والمبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية خلال الفترة الماضية، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إعطاء لقاح كورونا للحد من انتشار الفيروس وحرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

كما ناشد جميع مواطني محافظة الغربية وجميع العاملين بالقطاع الصحي والخدمي الراغبين في تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد سرعة التسجيل  من خلال الموقع الإلكتروني الذي أطلقته وزارة الصحة .

ووجه الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية الشكر والتقدير للقائمين على تنفيذ  «مبادرة اللقاح امان »  لتعاونهم في تنفيذ المبادرة، مشيراً إلى أنه سيتم توسيع قاعدة المستهدفين خلال الفترة المقبلة لتشمل أكبر قدر من العاملين الراغبين في تلقي اللقاح.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51351421
تصميم وتطوير