الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

إستمرار حملات غلق المطاعم والمقاهي بمركز ومدينة الدلنجات

إستمرار حملات غلق المطاعم والمقاهي بمركز ومدينة الدلنجات

كتب:  على حسين صبح

 

وجه اللواء “هشام آمنة “محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

 حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة ا.”كامل غطاس “عن الآتي :

– متابعة ماكينات الصراف الآلي بالمركز وتوفير مقاعد للمواطنين لليوم الثاني على التوالي كما يتم تطهير ماكينة الصراف الآلي بإستمرار وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

– توفير ٥ فصول بمدرسة الثانوية بنين بالدلنجات بالتنسيق مع التأمينات والإدارة التعليمية وذلك لصرف المعاشات في أول الشهر منعاً للزحام والتكدس وحرصاً على سلامة المواطنين .

– متابعة تطهير وتعقيم شوارع قرية درشاي .

– رفع أكثر من ١١٥ طن قمامة بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة المواطنين .

 

– صيانة ٥٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى كما تم إستعدال الأعمدة المائلة على الطرق الرئيسية ومداخل القرى نتيجة سوء الأحوال الجوية .

– رفع أكثر من ١٢٠ حالة إشغال عبارة عن كراسي وموازين ولوحات إعلانية وشيش وغيرها لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة والقرى .

– إستمرار حملات المرور علي المحال والمقاهي بصفة مستمر وتم التحفظ على أكثر من ٧٠ شيشة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

– تكثيف الحملات التموينية علي المخابز والأسواق والمحلات التجارية وتم تحرير محاضر عبارة “سلع منتهية الصلاحية – عرض لحوم مكشوفة – عدم إعلان عن أسعار المنظفات والسلع الغذائية وغير الغذائية” .

– إستمرار حملات تطهير وتعقيم وتوعية في المصالح الحكومية وشوارع 

هذا وقد أكد اللواء”هشام آمنه” على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57034063
تصميم وتطوير