الأربعاء الموافق 25 - نوفمبر - 2020م

إستمرار توافد الناخبين للتصويت في لجان مركز ومدينة طنطا بإنتخابات مجلس النواب

إستمرار توافد الناخبين للتصويت في لجان مركز ومدينة طنطا بإنتخابات مجلس النواب

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

 

شهدت لجان مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثانى من ماراثوان انتخابات مجلس النواب استمرار توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم في العرس الديمقراطي وذلك تحت إشراف قضائي وتأمين جميع المقار ومحيطها من قوات الأمن وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية وتكثيف التواجد الأمنى منذ  لتسهيل عمليات دخول وخروج الناخبين.

وأنهت مديرية أمن الغربية استعداداتها لتأمين انتخابات مجلس النواب المرحلة الثانية 2020 وسط اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وكذا تأمين الانتخابات وخلق مناخ آمن للمواطنين.

ويواصل الناخبون بمحافظة الغربية اليوم الأحد التصويت حتى التاسعة مساء حيث تغلق اللجان ويبدأ القضاة عملية الفرز

من جانبة أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية علي جاهزية  661 مقر انتخابي لاستقبال الناخبين والمقدر عددهم ب 3 مليون 450 ألف و 331 ناخب لاختيار 30 نائبا منهم 16 قائمة و14 فردى من بين 188 مرشحا فرديا  بـ 7 دوائر تضم 1159 لجنة فرعية.

وأضاف المحافظ أنه قد تم تجهيز 944 مدرسة و 155 معهد أزهري و 23 مركز شباب و 15 وحدة صحية و 6 وحدات محلية ووحدتين اجتماعيتين وثلاث مقار تابعة للري والزراعة بجميع الإمكانيات التي تسهل على المواطنين عملية التصويت .

وفي ذات السياق ناشد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جميع المواطنين بالنزول للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي للتعبير عن رأيهم واختيار من يمثلهم وإرسال صورة للعالم أن مصر قادرة على تنفيذ هذه الانتخابات مهما كانت التحديات

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45870920
تصميم وتطوير