الجمعة الموافق 26 - نوفمبر - 2021م

إستقبال الناخبين لمحافظ الغربية أمام إحدى اللجان بالزغاريد والبلالين بمدينة طنطا

إستقبال الناخبين لمحافظ الغربية أمام إحدى اللجان بالزغاريد والبلالين بمدينة طنطا

مصطفى النحراوى – سيد عبد الدايم

استقبل الناخبين أمام إحدى اللجان الانتخابية بمدينة طنطا الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بالزغاريد، خلال جولته التفقدية لمتابعة سير العملية الانتخابية فى جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب.
حيث تزينت اللجنة بالبلالين وأطلقت السيدات الزغاريد وهتافات تحيا مصر وقدم المحافظ الشكر للناخبين على حرصهم على المشاركة فى العملية الانتخابية واختيار أفضل من يمثلهم فى المجلس القادم.
وبدأت عملية التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب فى التاسعة صباح الاثنين، وتنتهي مساء الغد الثلاثاء وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من مخاطر انتشار فيروس كورونا، تشمل تعقيم اللجان قبل وبعد التصويت خلال يومى الاقتراع، والتزام المواطنين خلال العملية الانتخابية بارتداء الكمامات الطبيبة، وتوفيرها مجانا أمام مراكز الاقتراع لمن لا يحملونها من المواطنين، وتبدأ أعمال الفرز وإعلان المؤشرات الأولية للنتائج عقب إغلاق أبواب اللجان مساء الثلاثاء، على أن يكون إعلان النتائج النهائية من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات ورئيسها المستشار لاشين إبراهيم.
يذكر أن محافظة الغربية يتنافس بها ٢٨ مرشح فردي على ١٤ مقعد ، وذلك داخل ٦٦١ مقر انتخاب بها ١١٥٩ لجنة فرعية تحتوى على ٣ مليون و ٤٥١ ألف و ٣٣١ صوت انتخابي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55530475
تصميم وتطوير