الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

إسترداد ٢٥٠ فدان املاك دولة بالطريق الصحراوى الغربى أبوقرقاص بالمنيا

إسترداد ٢٥٠ فدان املاك دولة بالطريق الصحراوى الغربى أبوقرقاص بالمنيا

كتبت مادونا شوقي

ترأس العقيد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص إزالة مكبرة بالقري التابعة للوحدة المحلية نزلة اسمنت وقد اسفرت الحملة عن استرداد ٢٥٠ فدان بالطريق الصحراوى الغربى من ضمن استعادة اراضى أملاك الدولة بمركز ابوقرقاص وذلك في الموجه الثالثة عشر من الازالات علي املاك الدوله.

وذلك في إطار تنفيذ التكليفات ، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها كما تم أيضا إزالة عدد ٣٣ حالة تعدى على اراضى أملاك الرى بمساحة ٤٦٥٠ متر و عدد ١٦ حالة تعدى على اراضى اصلاح زراعى بمساحة ٢١ قيراط وعدد ، واحد حالة تعدى على اراضى الطرق بمساحة ٦٠ متر.

واكد العقيد صلاح إنه لا أحد فوق القانون والكل سواسية، موجهاً رؤساء القرى بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص، واسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين عليها، وإزالة كافة التعديات، خاصة التي لا تزال في المهد قبل استفادة المخالف من مخالفته دون انتظار صدور قرارات الإزالة.

كما شدد على ضرورة تجهيز المعدات اللازمة لعمليات الإزالة بكل قرية بالتنسيق بين الجهات المعنية ذات الولاية لسرعة تنفيذ الإزالات على أن يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بعد عمل خريطة كاملة عن كل منطقة وأن يكون تنفيذ الإزالات بالتوازي في كل المواقع وذلك للإسراع بإزالة التعديات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43981794
تصميم وتطوير