السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

بيراميدز يستحوذ ويتعادل إيجابيا دجلة الخطير

بيراميدز يستحوذ ويتعادل إيجابيا دجلة الخطير

كتب : علي يحيي

أسدل الستار عن المباراة التي جمعت الفريقين نادي بيراميدز و وادي دجلة على ملعب الدفاع الجوي والتي كانت مؤجلة من الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

بدءالفريقين المباراة يتطلع كلا منهما لحصد الثلاث نقاط ولكن شهد بداية المباراة إستحواذ كامل وتام لفريق بيراميدز مقابل تراجع للمهاجمي ومدافعي فريق دجلة إلي تلت ملعبهم من ما مكن لاعبو بيراميدز من بسط سيطرتهم علي اللقاء .

وترجم لاعبي بيراميدز سيطرتهم للمباراة بهدف مبكراً للاعب رمضان صبحي في الدقيقة “20” من زمن الشوط الأول بعد تمريرة سحرية ولا أروع من الاعب عبدالله السعيد ليعلن أولي أهداف اللقاء وفريق بيراميدز .

حاول المدير الفني لفريق وادي دجلة تعديل تشكيلة الفريق في الدقيقة “29” بإخراج الاعب محمد هلال ونزول الاعب أمير عادل لحد من سيطرة فريق بيراميدز وخروج الفريق من الإنكماش الدفاعي .

واستمر إستحواذ بيراميدز علي الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بإستحواذ وتقدم لفريق بيراميدز بهدف دون رد .

دخل فريق وادي دجلة الشوط الثاني يتطلع إلى إحراز هدف التعادل للفريق وتعديل نتيجة المباراة وبفعل نجح لاعبي فريق دجلة من إضافة هدف اللقاء الثاني وهدف دجلة الأول في الدقيقة “69” من زمن اللقاء عن طريق اقدام لاعبه حسام عرفات .

حاول لاعبي بيراميدز تسجيل هدف التقدم بعد محاولات مرار وتكرار وأهدر أحمد سامي ركلة جزاء لبيراميدز في الدقيقة 78. ولكن كانت الكلمة العليا لحارس وادي دجلة محمد منصف حيث تصدي لكل محاولات بيراميدز الي أن تأتي صفارة الحكم الدولي جهاد جريشه لتعلن إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز الي 9 نقاط في المركز السابع، بينما وصل وادي دجلة إلى 6 نقاط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47463349
تصميم وتطوير