السبت الموافق 16 - أكتوبر - 2021م

إستجابة لما نشر بالبيان فض سوق إخناواى بالغربية لمنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا

إستجابة لما نشر بالبيان فض سوق إخناواى بالغربية لمنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم 

أعلن إبراهيم فايد رئيس مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية  اليوم الخميس فض سوق قرية إخناواى من الباعة وجمع متعلقاتهم وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية لمنع التجمعات ومواجهة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك على خلفية شكاوى أهالى القرية بنصب السوق على مساحة ٣٠٠ متر بشارع عرضه لا يتجاوز ٦ أمتار أمام مستشفى إخناواى وحتى مدرسة إخناواى ودوار العمدة وتجمع العديد من التجار والمزارعين من أكثر من ٢٠ قرية محيطة بالبلد مما يهدد صحة المواطنين ويعد فرصة لانتشار الوباء الذي سوف يؤدى لكارثة تطول أكثر من ٢٠ بلدة مرة واحدة.

وكانت البيان قد نشرت امس إستغاثة أهالى القرية  الذين طالبوا بغلق أسواق القرية وذلك فى إطار حرص الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.
وكان الدكتور هاني دنيا نقيب صيادلة الغربية واحد أهالى القرية قد قال أن الأمر فى منتهى الخطورة لإقامة هذه الأسواق يوم الاثنين والجمعة صباحا والأحد والخميس عصراً على مسافة 300 متر بشارع عرضه 6 متر  أمام مستشفى إخناواى وحتى مدرسة إخناواى ودوار العمدة ويتجمع بهذه الأسواق العديد من التجار والمزارعين من أكثر من 20 قرية محيطة بالقرية مما يهدد حياة المواطنين وتعد فرصه لإنتشار الفيروس .
وقد ناشد ” دنيا” الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية واللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية بالتدخل لوقف هذه الأسواق حفاظاً علي حياة المواطنين وعدم تفشي هذا الوباء .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54476586
تصميم وتطوير