الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

إستئصال ورم يزن 20 كيلو جرام لسيدة بمركز أورام طنطا

إستئصال ورم يزن 20 كيلو جرام لسيدة بمركز أورام طنطا

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم

 

 

 

نجح فريق طبى بمركز أورام طنطا , من إستئصال ورم ضخم يزن 20 كيلو جرام , خلف الغشاء البريتونى بالبطن والحوض ، لمريضة تبلغ من العمر 28 عاماً .
وضم الفريق الطبى الدكتور طارق صلاح استشارى جراحة الاورام بالمركز , والدكتور على حيدرة اخصائى جراحة الاورام , والدكتور محمد شبل والدكتورة رضوى الحديدى استشارى التخدير بالمركز , الى جانب طاقم تمريض على أعلى مستوى من الكفاءة .
من جانبة أكد الدكتور طارق صلاح أن المريضة كانت تعانى من آلام شديدة بالبطن منذ اكثر من 4 شهور , وعقب إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لها , وتبين وجود ورم سرطانى خلف الغشاء البريتونى بالبطن والحوض,بحجم 35 * 30 ويزن 20 كيلو جرام.
واضاف ” صلاح ” أن الورم تسبب فى إزاحة الكلى اليمنى الى الحوض مع الضغط على الاوعية الدموية الرئيسية بالبطن والحوض وعلى الامعاء والقولون ، وعلية تم اجراء عملية جراحية للمريضة لإستئصال الورم ووضع المريضة تحت الملاحظة حتى تحسنت حالتها الصحية .
من جانبة قال الدكتور اسلام صبرى مدير المركز , ان المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات بواسطة جراحين على أعلى مستوى , اكتسبوا العديد من الخبرات التى تمكنهم من إجراء الجراحات الدقيقة .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44174705
تصميم وتطوير