الإثنين الموافق 18 - يناير - 2021م

إزالة 8 تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى البحيرة

إزالة 8 تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى البحيرة

كتبت – هند فاروق
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

كما شدد المحافظ، على تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة كامل غطاس، حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن إزالة 8 تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمساحة 5285 مترًا مربعًا عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية بقرى المسين وكوم الزمران وطيبة، وإزالة 150 حالة إشغال من شوارع المدينة وجرى التأكيد على الالتزام بالرصيف.

كما جرى رفع أكثر من 120 طنًا من القمامة بالمدينة والقرى، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين، ومتابعة المرور على الكنائس لمتابعة الاستعدادات للاحتفالات برأس السنة، وتسليك مطابق الصرف الصحي استعدادًا لسقوط أمطار.

وجرى عقد اجتماع مع مديري جمعيات تنمية المجتمع لمناقشة آلية العمل، بالإضافة إلى عقد اجتماع مع القيادات التنفيذية لمتابعة اَخر الاستعدادات للاحتفال برأس السنة، وصيانة 80 كشاف إنارة بالطرق الرئيسية والفرعية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47346829
تصميم وتطوير