الأحد الموافق 26 - مايو - 2019م

إزالة 35 حالة تعدى وبناء مخالف فى المهد خلال 48 ساعة بالغربية

إزالة 35 حالة تعدى وبناء مخالف فى المهد خلال 48 ساعة بالغربية

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

تنفيذاً لتوجيهات اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بالتصدي لكافة أشكال التعديات والمخالفات وإزالتها فى المهد مع الإستمرار فى تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة.
قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية بتنفيذ حملات على مستوى المحافظة أسفرت عن إزالة 35 حالة تعدى وبناء مخالف فى المهد خلال 48 ساعة السابقة.
حيث قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 12 حالة تعدى فى المهد شملت إزالة 9 حالات تعدى على نهر النيل بمساحة 380 م2 وإزالة حالة تعدى فى المهد على الأرض الزراعية بمساحة 35م2 بمدينة سمنود .. كما تم تنفيذ إزالة ليلية فى المهد لحالتين تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 205م2 بقرية منشية التحرير ومدينة سمنود.
وقام مركز ومدينة السنطة بإزالة 17 حالة تعدى ومخالفة .. شملت إزالة 16 حالة تعدى على أملاك الرى عبارة عن تشوينات وإزالة تطهير مجرى المياه بترعة القرشية وأيضاً فتح مسقى مياه بطول 30م .. كما قام المركز بتنفيذ إزالة ليلية فى المهد لأعمدة الدور الثانى العلوى الواقع خارج الحيز العمرانى بقرية شبرابيل.
كما قام مركز ومدينة المحلة بإزالة كلية لمبنى من البلوك الأبيض على مساحة 1 قيراط بقرية البنوان.
أما مركز قطور أزال حالة تعدى على أرض أملاك دولة بمساحة 657م2.
أما حى ثان طنطا فقد قام بإزالة فى المهد لمخالفتين تمثلوا فى إزالة جزء مخالف من الدور الخامس بالكورنيش خلف نايف عماد وإزالة شدة خشبية بشارع نبيل الغول بحسن رضوان .. وأزال حى أول طنطا محلين بحرم السكة الحديد.
بينما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة فى المهد لشدة خشبية لسقف الدور الرابع علوى المخالف بشارع همازين.
وفى هذا الصدد أكد محافظ الغربية على الإستمرار فى الإزالة فى المهد لأى تعديات أو مخالفات جديدة مع الإستمرار فى تنفيذ قرارات الإزالة السابقة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31077118
تصميم وتطوير