الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

إزالة 32 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمركز مغاغة بالمنيا

إزالة 32 حالة تعدى على الأرض الزراعية بمركز مغاغة بالمنيا

كتب / علاء المنياوي

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، جهودها في إزالة حالات التعدي على الأرض الزراعية ، حيث قامت الوحدة المحلية لحملة ازالات مكبرة ، حيث تم إزالة 32 حالة تعدى على الأرض الزراعية، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضى و الجمعيات الزراعية ، ومأمور البندر ، بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة .
قال مجدي نصر رئيس مركز و مدينة مغاغة ، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 30حالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 2 فدان و12 سهم بناحية الشيخ زياد، وحالة تعدى على أرض زراعية بقرية قفادة التابعة لقرية أبا الوقف على مساحة 238 متر مربع ، كما تم ازالة حالة تعدى على الارض الزراعية بقرية العباسية على مساحة 11 سهم .
ومن جانب آخر تم ضبط مصنع لصناعة المخللات بشارع الشوانى بدون ترخيص ومخالف للاشتراطات الصحية ، وقامت الوحدة المحلية باتخاذ الاجراءات القانونية تجاهه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33449151
تصميم وتطوير