الأربعاء الموافق 20 - يناير - 2021م

إزالة 3 تعديات على الأراضي الزراعية في البحيرة

إزالة 3 تعديات على الأراضي الزراعية في البحيرة

البحيرة – هند فاروق

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات إزالة التعديلات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أى تعديات وإيقاف البناء المخالف فوراً للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وفي هذا الصدد، نفذت الوحدات المحلية لمراكز “الدلنجات، وبدر، والرحمانية”، حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة.

وأسفرت تلك الحملات عن، إزالة 3 حالات تعدى على مساحة 326 مترًا مربعًا، حيث جرت إزالة حالة تعدى على الأراضي الزراعية بقرية طيبة في الدلنجات عبارة عن مبنى دور أرضى بمساحة 126 مترًا مربعًا حيث جرت إزالة المبني على نفقة المخالف.

كما جرى فك شدة خشبية لسقف دور أول علوي بدون ترخيص على مساحة 80 مترًا مربعًا بقرية منشأة عامر في مركز بدر، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي عبارة عن بناء بالطوب الأبيض على أرض زراعية أملاك دولة على مساحة 120 مترًا مربعًا بنطاق قرية المجد في مركز الرحمانية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47379799
تصميم وتطوير