السبت الموافق 16 - يناير - 2021م

إزالة 19 تعديًا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ب3 مراكز في البحيرة.

إزالة 19 تعديًا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ب3 مراكز في البحيرة.

كتبت- هند فاروق
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين والمعتدين حفاظًا علي حق الشعب وتأكيدًا لهيبة الدولة.

وتفعيلًا لتوجيهات المحافظ، نفذت الوحدات المحلية لمراكز “حوش عيسى، والرحمانية، ودمنهور”، حملات موسعة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن، إزالة 13 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 2281 مترًا مربعًا عبارة عن شدات خشبية ومباني بالطوب الأبيض بقرية الكوم الأخضر بحوش عيسى.

كما جرت إزالة 3 حالات تعدي عبارة عن ردم في النيل و6 حالات حوش في منتصف النيل على مساحة إجمالية 177 مترًا مربعًا بنطاق مدينة الرحمانية، بالإضافة إلى إزالة 3 حالات تعدي في المهد علي الأراضي الزراعية بقرية دسونس أم دينار بمركز دمنهور عبارة عن أسوار ومباني وقواعد وشدات خشبية علي مساحة 350 مترًا مربعًا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47296424
تصميم وتطوير