الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

إزالة 1709 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

إزالة 1709 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالشرقية

محمد حمدى 

فى إطار متابعة الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للجهود والأنشطة المبذولة بنطاق مركز ومدينة أبو حماد لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز للإرتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين لكسب ثقتهم ونيل رضاهم نحو أداء الجهاز التنفيذى.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المرور الميدانى بالشوارع للوقوف على مستوى الخدمات العامة من خلال متابعه رفع كفاءة الشوارع ورصفها ، وتنفيذ حملات إزالة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وتقنين أوضاع واضعى اليد على أراضى أملاك الدولة والتيسير على المواطنين فى إنهاء إجراءات طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائى ، فضلاً عن متابعة أعمال المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بنطاق كل مركز لسرعة دخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وخلال الفترة من يناير حتى ديسمبر ٢٠٢١ :-

أوضح المهندس وجيه صدقي رئيس مركز ومدينة أبو حماد أن رئاسة المركز تقوم بشن حملات نظافه يوميه للحفاظ على جو بيئي صحي ونقي وتم رفع 29 ألف و200 طن قمامه خلال العام الحالى، كما تم رفع حوالى 80 طن قمامه ومخلفات صلبة يومياً.

ولفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين :-

قامت رئاسة المركز بشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات المخالفه من علَي حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية بنطاق المركز، و تم ضبط 2385 حاله إشغال ورفع ٢١ ألف و٩٠٠ حاله إشغال وتحرير ١٨٢٥ محضراً ضد المخالفين.

و للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي ورفع الإعلانات غير المرخصة:-

 قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدات المحلية بإزالة ( ٢٨٣ اعلان) غير مرخص و قد تم ترخيص عدد ” ١٥٩ إعلان ” طبقا للوائح والقوانين المقررة.

و للحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المركز :-

الإزالات على الأراضى الزراعية :- تم تنفيذ عدد (( ٥٨ حالة )) تعدي بالبناء المخالف و١٦٢٤ حاله تعدي على الأراضي الزراعية.

وللإرتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات التنموية والخدمية.. جارى تنفيذ ٢٢مشروع تنموي بنطاق المركز وتم تنفيذ ٥ مشروعات في قطاع الطرق والصرف ومشروع في قطاع الصرف الصحي و٥ مشروعات في البنية التعليمية فضلا عن شراء مهمات ومعدات لرفع كفاءه النظافه ومنظومه الاناره بنطاق المركز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57049763
تصميم وتطوير