الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالزقازيق

إزالة 17 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالزقازيق

الشرقية_صفاء عويضة

أمر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بإزالة (17 ) حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية على مساحة (8959 ) متر بمركز ومدينة الزقازيق وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين .

وأوضح محافظ الشرقية أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن مشدداً على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين وإزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف قبل أن ، تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها ..

وفي هذا الإطار تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة (17 ) حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية في كلاً من ( بني عامر – شيبة – بهنباي ) التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق على مساحة (8959 ) متر وتم تسويتها بسطح الأرض وذلك على نفقة المخالف .

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن لمتابعة أداء رؤساء الوحدات القروية والسيطرة على التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي للمخالفة في المهد والعمل على إزالتها على نفقة المخالف .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34211261
تصميم وتطوير