الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

إزالة 11 حالة تعدي على أراضي زراعية خلال يوم

إزالة 11 حالة تعدي على أراضي زراعية خلال يوم

 

كتب : عصام مبارك

في إطار توجيهات الدولة وقرارات رئيس مجلس الوزراء،بالتصدي لحالات البناء المخالف وتنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، لرؤساء المراكز والمدن بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لتعديات البناء، على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالتها في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

قامت الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بشن حملات إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طلخا، من إزالة 2 حالة تعدي بناحية منشأة البدوي بمساحة 2 قيراط،وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة السنبلاوين من إزالة 3 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 2 قيراط و3 سهم.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ميت غمر بتنفيذ قرار إزالة في قرية دنديط بمساحة 1 قيراط،وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر من إزالة 2 حالة تعدي بمساحة 2 قيراط.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنصورة بإزالة حالة تعدى بمساحة1 قيراط، وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى عبيد من إزالة حالة تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة نصف قيراط ،وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنزلة من إزالة حالة تعدى بمساحة1 قيراط تقريبا.

ومن جانبه أكد محافظ الدقهلية، على استمرار الحملات بشكل مستمر والتصدي بكل حزم للبناء المخالف ومظاهر التعدي التي يقوم بها البعض متوهمين إنشغال الأجهزة المختلفة بمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49365433
تصميم وتطوير