الثلاثاء الموافق 31 - يناير - 2023م

إزالة 11 حالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة

إزالة 11 حالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة بالبحيرة

كتب: على حسين صبح

 

أكد اللواء “هشام آمنة” محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأنها للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً .

حيث نفذت الوحدات المحلية بمراكز “حوش عيسي- شبراخيت – المحمودية – دمنهور – الدلنجات”، عدة حملات ضمن الموجة ١٥ لإزالة التعديات وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وبتأمين بقوة من الشرطة أسفرت عن :-

– إزالة حالة تعدي على الأراضى الزراعية بمساحة 1265 متر بقرية الربعمائة التابعة للوحدة المحلية لقرية عزب حوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض.

-إزالة حالة تعدي في المهد علي الأراضي الزراعية بقرية طيبه بالدلنجات عبارة عن قواعد خرسانية بمساحة ١٣٥ متر

– إزالة حالة تعدي في المهد عبارة عن شده خشبية علي مساحة 100م بقرية المروحه التابعة لقرية سيدي عقبة بالمحمودية بالتنسيق مع مسئولي الزراعة.

– تنفيذ قرار إزالة لتعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 120 متر بسنهور بمركز دمنهور. 

– تنفيذ عدد 5 قرارات إيقاف أعمال مخالفة بمساحة 450 م بالمنشية الإبراهيمية – عزبة السرو – زويل – سنطيس – قرية سلفاجو التابعين لمجلس قرية دسونس أم دينار بدمنهور 

– إزالة 2 حالة تعدي علي مساحة 65 متر بناحية محلة قيس ومنشأة الرزاقة بشبراخيت عبارة عن مسطح خرساني وفك شدة خشبية وهنجر صاج .

هذا ويشدد اللواء” هشام آمنه ” على ضرورة التنسيق بين كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب وتأكيداً لهيبة الدولة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 67462110
تصميم وتطوير