الثلاثاء الموافق 25 - يناير - 2022م

إزالة ٦٧ حالة تعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

إزالة ٦٧ حالة تعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

جمعه نوفل

 

شدد اللواء هشام آمنة ـ محافظ البحيرة، بالتصدي بكل حزم لكافة صور التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، حيث تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، من إزالة ٦٧ حالة تعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، بمساحة إجمالية ١١ ألف و ٤٤٢ متر مربع، وذلك خلال حملات قامت بها الوحدة على مدار الأسبوع المنقضي لإزالة التعديات.

حيث قامت الوحدة من خلال قسم التعديات، بإزالة ٣٤ حالة تعدي على الرقعة الزراعية بمساحة ٧ آلاف و ٤٦٢ متر، عبارة عن “تشوينات، مباني، أسوار، وشدات خشبية”.

 

 

وكذلك إزالة حالتين تعدي على أراضي تابعة لأملاك الدولة بمساحة ٨٠ متر، عبارة عن مباني وأعمدة خرسانية، فضلاً عن إزالة ٢٩ حالة تعدي على أراضي تابعة للإصلاح الزراعي بمساحة ألفين و ٩٠٠ متر، عبارة عن تشوينات، بالإضافة إلي إزالة حالتين تعدي على الطرق بمساحة ألف متر، عبارة عن تشوينات.

 

 

جاءت الحملات بإشراف من الأستاذ علي أبو مطير – نائب رئيس المدينة، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات القروية، وبالتعاون مع مركز شرطة كفر الدوار، وجهاز حماية الأراضي بالإدارة الزراعية، والإصلاح الزراعي، والطرق، وبمرافقة مسئولي تعديات القرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57089654
تصميم وتطوير