الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

إزالة ٤ حالات تعدي على الأرضى الزراعية بالشرقية

إزالة ٤ حالات تعدي على الأرضى الزراعية بالشرقية

 

محمد الجريتلي

قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بإزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية خارج الحيز العمراني عبارة عن حفر قواعد بغرض الصب على مساحة 120 متر بناحية عزبة النحاس.

كما قام رئيس الوحدة المحلية بالديدامون بتنفيذ إزالة تعدي بجوار كوبري السحارة التابع لجمعية جهينة البحرية عبارة عن بناء سور من جهة واحدة علي الأرض الزراعية بالطوب الأبيض بطول 50 متر بارتفاع 50 سم ، وتمت الإزالة الكلية في المهد ، كما تم إزالة حالة تعدى خارج الحيز العمراني بناحية منطقة فاقوس البلد بالمدينة على مساحة 175 متر عبارة عن سور بالطوب الابيض وتمت الإزالة كلية.. وتم تطبيق القانون على المخالفين حفاظاً على الرقعة الزراعية وفرض سيادة القانون .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع قسم الإزالات بحملة إزالة فورية لسور ومنزل بالدبش الأبيض بناحية منطقة سامي سعد التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 300 متر، وتم تسليم الأرض للجمعيه الزراعية للحفاظ عليها من أي تعديات أخري وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48422185
تصميم وتطوير