الجمعة الموافق 15 - يناير - 2021م

إزالة ٤ تعديات على الأراضي الزراعية ورفع ٧٠ طن من تراكمات القمامة بشبراخيت

إزالة ٤ تعديات على الأراضي الزراعية ورفع ٧٠ طن من تراكمات القمامة بشبراخيت

على حسين صبح

 

 

بتوجيهات اللواء “هشام أمنة ” محافظ البحيرة للوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا الإستعدادات اللازمة لفصل الشتاء ومتابعة الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة أ “محمد عنتر أبو زيد ” عن :-

إزالة مساحة ٧٦٥م، عبارة عن ٤ حالات تعدى على الأراضي الزراعية بناحية محلة فرنوى عبارة عن قواعد وسملات .

كما تم متابعة العمل بالمعديات بالمدينة للوقوف علي مدى الإلتزام بقواعد العمل بها من أمن وسلامة ومراجعة تراخيص الملاحة والتشديد على الإلتزام بالحمولة المقررة .

ومتابعة الإنضباط الإدارى بالوحدات الخدمية حيث تم المرور على المستشفى المركزي بشبراخيت لمتابعة سير العمل للوقوف علي مستوي الخدمة والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين المترددين على المستشفى ومتابعة الإنضباط الإداري والتأكد من وجود القوه كاملة، كما تم المرور على الجمعية الزراعية بفرنوى تلاحظ عدم تواجد ٣ من العاملين بها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

و إستمرار حملات النظافة حيث تم رفع ٧٠ طن من تراكمات القمامة بمناطق المدينة، وقرى (مستناد – شبراريس – لقانة) كما تم رفع ناتج التطهير من طريق محلة فرنوى – أبو رميلة وذلك لتوسعة الطريق .

و إستمرار أعمال صيانة أعمدة الإنارة وتغيير التالف منها حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم حيث تم عمل صيانة ٣٠ عامود، وكذا صيانة الكشافات المعطلة بالطرق العامة بنطاق المركز ومداخل القرى والمقابر وأمام المصالح الحكومية .

•كما تم تطهير ورفع الرواسب من صفايات المطر إستعداداً لموجة الأمطار المتوقعة والوقوف على مدى جاهزية بلاعات الصرف والمعدات والأطقم العاملة عليها .

كما وجه اللواء/ المحافظ على أهمية إستمرار العمل الميدانى والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47266520
تصميم وتطوير