الإثنين الموافق 19 - أبريل - 2021م

إزالة ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمدينة حوش عيسى

إزالة ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمدينة حوش عيسى

كتب: على حسين صبح

 

وجه اللواء “هشام آمنة” محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية الموسعة في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات . 

أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة الأستاذ عبد الهادي رشوان عن :-

 إزالة عدد ٣ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بنطاق قرية الكوم الأخضر على مساحة ٤٩٠ متر وذلك عبارة أعمدة خرسانية وسملات خرسانية واسوار بالطوب الأبيض . 

 رفع ٤٥ طن من تراكمات القمامة والمخلفات ونقلها إلى المقلب العمومي بالطرانة .

 

 متابعة إلغاء تجعات الأسواق بقرى عزب حوش عيسى بقرية الحرية وتم تطهير القرية . 

 

متابعة رش وتعقيم بعض المصالح الحكومية من الإدارة الزراعية ومول لوجستيك ومكتب البريد وقرية علي بن أبي طالب والمدارس بنطاق القرية وقرية توفيق الحكيم ونقطة إطفاء حوش عيسى ونقطة شرطة قرية علي بن أبي طالب .

 متابعة للوحدة المحلية لقرية الكوم الأخضر بمتابعة أعمال النظافة ورفع جميع المخلفات بنطاق القرية .

 رفع الإشغالات من شوارع المدينة ونقلهم إلى سوق الباعة الجائلين ورفع الإشغالات بمنطقة وسط البلد وإزالة كافة أشكال الإشغالات بالشوارع والميادين .

غلق جميع المحلات التجارية والمطاعم بنطاق المدينة والقرى والتأكيد على غلقها خلال المواعيد المحددة طبقاً للقرارات ولتنفيذ الإجراءات التى تتخذها الدولة لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد .

 هذا وقد شدد اللواء “هشام آمنه ” على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49562633
تصميم وتطوير