الأحد الموافق 17 - يناير - 2021م

إزالة ه حالات تعدي على الأراضى الزراعية ونقل ٤٠ طن قمامة للمقلب العمومى بحوش عيسى

إزالة ه حالات تعدي على الأراضى الزراعية ونقل ٤٠ طن قمامة للمقلب العمومى بحوش عيسى

جمعه نوفل

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية وكافة الأجهزة المعنية وتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى برئاسة الأستاذ/ عبد الهادي رشوان رئيس المركز عن إزالة ٥ حالة تعدي على الأراضى الزراعية بمساحة ١٥٧٣ متر عبارة عن أسوار بالطوب الابيض وردم حفر بقرية الكوم الأخضر و رفع ٤٠ طن من تراكمات القمامة والمخلفات من شارع الجمهورية وشارع القضيب والمركز الطبي والمنشية والشونة .

وأكد رئيس المدينة علي اهمية متابعة صيانة أعمدة الإنارة في شوارع المدينة وتم إصلاح بشارع عثمان بن عفان ومن أمام الكنيسة وإستكمال قص وتهذيب الأشجار بشارع عثمان بن عفان ومن أمام الكنيسة .

هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47300542
تصميم وتطوير