الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

إريكسون تتعاقد مع قناة “ANC” لتقديم خدمات الأخبار الإلكترونية

إريكسون تتعاقد مع قناة “ANC” لتقديم خدمات الأخبار الإلكترونية

وقعت شركة إريكسون عقد طويل الأجل مع قناة الأخبار الأسترالية (ANC) – الرائدة فى تقديم خدمات العناوين الإخبارية الإلكترونية للقنوات متعددة المنصات الإخبارية على مدار 24 ساعة فى استراليا -.

وستقوم إريكسون – وفقا لهذا التعاقد – بتقديم خدمات العناوين الإخبارية الإلكترونية لقناتى: سكاي نيوز مباشر وقناة سكاي نيوز للأعمال، اللتين يصلا بثهما لأكثر من 2.8 مليون مشترك في المنازل بأستراليا، وذلك من خلال شبكات محطات فوكستيل المدفوعة.

وتقدم إريكسون العناوين الإكترونية لنشرات خطوط طيران (Qantas) الجوية، وستبث هذه النشرات بشكل مباشر لضمان وصول الأخبار للمسافرين على متنها وفق آخر تحديث متاح.

جدير بالذكر أن إريكسون الآن تقدم هذه الخدمات لأربعة محطات من إجمالى 6 محطات إخبارية في أستراليا.

ومن جانبه صرح أنجلوس فرانغوبولس، الرئيس التنفيذي لشبكة (ANC) الأسترالية: “نتطلع للعمل مع إريكسون للتوسع في خدمات العناوين الإلكترونية وتطبيق تقنيات حديثة لتحسين جودة العناوين وإتاحة نقلها بطريقة مباشرة”.

وعلق ثورستن سوير، رئيس خدمات البث والإعلام فى إريكسون قائلاً: “بصفتها رائدة في مجال تقديم الأخبار في أستراليا.. فمن الضروري أن تضاهي الخدمات الإلكترونية  لسكاي نيوز جودة المحتوى التحريري لها، ونحن نتميز بمنصة رائدة في السوق لخدمات العناوين الإلكترونية تتيح لنا تقديم أعلى مستويات الجودة لكل من سكاي نيوز ومشتركيها ومشاهديها” .

وتابع: “ولأول مرة ستكون خدمات العناوين الإخبارية متاحة لرحلات الطيران لضمان إيصال آخر أخبار سكاي نيوز للمسافرين على خطوط طيران (Qantas) الجوية”.

وكان الظهور الأول للعناوين الإلكترونية لإريكسون في المنتدي العالمي للمحتوى الإخباري IBC2014، تدعم المنصة الفورية لأخبار العناوين بعدة لغات لمحطات البث حول العالم عن طريق تحويل الصوت إلى عناوين نصية وكذلك التكامل في غرف الأخبار وإعداد المحتوى السريع بدون الإتصال بالإنترنت.

وقامت إريكسون بتطوير تطبيقات هذه المنصة القائمة على جدول زمنى لتكون على مستوى مؤسساتى، حيث تستخدم آخر تطبيقات التعرف على الصوت والإختزال لتدعيم خدمات العناوين الإلكترونية من إريكسون.

وتتيح هذه المنصة أيضاً إستخدام عناوين متعددة لإعداد وتقديم خدمات فورية للعملاء مع الإستفادة القصوى من إعادة إستخدام معلومات العناوين بعد بثها –  على سبيل المثال، من خلال المساعدة على تقوية إكتشاف المحتوى وإثراء البحث.. حيث تستخدم هذه المنصة لخدمات العناوين الإلكترونية من قبل كبرى محطات البث حول العالم.

يعتبر نشاط إريكسون لخدمات العناوين أو التعليقات النصية من الأكبر على مستوى العالم وله مراكز في أستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وأسبانيا وهولندا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقدم إريكسون هذه الخدمات منذ أكثر من 30 عاماً بما يقدر بـ 200.000 ساعة من العناوين في كل عام، منها 80.000 ساعة من البث المباشر وهي أيضا أكبر مقدم للتعليق الصوتى التليفزنى وترجمة لغة الإشارة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36173739
تصميم وتطوير