الإثنين الموافق 27 - يونيو - 2022م

إختتام فعاليات مؤتمر “الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف”

إختتام فعاليات مؤتمر “الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف”

سارة علاء الدين

‎إختتمت اليوم فعاليات مؤتمر “الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف”، الذي انطلق في الفترة من “25:26″يناير ،داخل قاعة نجيب محفوظ بمؤسسة الأهرام.

حيث أقيم المؤتمر بحضور الشيخة “نوال حمود الصباح” رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف، والدكتور”عيسى بن حميد الشمري”رئيس رابطة المدربين التربويين،بالإضافة إلى العديد من الوفود العربية،والأجنبية، وذلك للعام الثاني على التوالي.

ورفع المؤتمر شعار” شكرا مصر قيادة وشعبا”، وهي مبادرة أطلقتها رابطة المدربين التربويين ،لشكر الرئيس “عبدالفتاح السيسي” على مكافحة الإرهاب ومساندة استقرار الشعوب والاوطان ونشر التعايش السلمي في الوطن العربي.

وتعقيباً على هذا المؤتمر فقد أكدت الشيخة ” نوال حمود الصباح”ان الهدف من تنظيم هذا المؤتمر هو وضع رؤية استراتيجية نحو شرق أوسط آمن وخال من جرائم التزوير والتزييف التى تستنزف ثروات الأمة العرببة فى قطاع المصارف والأدوية والمستندات والوثائق المهمة.

وأضافت أن الرسالة الاساسية للإتحاد هي معالجة كافة أشكال وأساليب التزوير والتزييف والنهوض التنموي الاقتصادي ،بجانب إزالة العقبات امام المستثمرين ومد العون للحكومات العربية بشأن مكافحة التزوير والتزييف،وذلك من خلال تبادل معلوماتي ومؤتمرات وملتقيات وورش تدريبية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62112941
تصميم وتطوير