الإثنين الموافق 21 - أكتوبر - 2019م

إختبارات أحزمة الكاراتيه لأشبال المطرية دقهلية بقاعة حديقة الطفل.

إختبارات أحزمة الكاراتيه لأشبال المطرية دقهلية بقاعة حديقة الطفل.

كتب / إبراهيم فايد

أقيمت اليوم إختبارات أحزمة كاراتيه لأشبال المطرية دقهلية تحت رعاية الإتحاد المصرى للكاراتيه وذلك بقاعة شهد بحديقة طفل المطرية .

وشارك فى الاختبارت (75) طفل من أبناء المطرية استعرضوا خلالها بعض الأساسيات والكاتات التى تدربوا عليها جيدا للحصول على (8) أحزمة مختلفة ، وهى مستويان للحزام الأصفر ومستويان للحزام البرتقالى ومستوى واحد للحزام الأخضر وكذلك مستوى واحد للحزام الأزرق وأخيرا مستويان للحزام البنى .

والجدير بالذكر أن البطولة تقام كل ثلاثة أشهر باسم نادى المطرية دقهلية ، ويقوم على تدريب الأطفال ثلاثة مدربين محترفين وذو خبرة عالية فى هذا المجال كى يستطيعوا التعامل مع الطفل وإكسابه خبرات اللعبة وقوانينها وأساسياتها وهم :-

ك / “أحمد إسماعيل” .. وك / “محمد الشريدى” .. وك / “شيماء فياض” .

وأشرف على الاختبارات ك / “إيهاب قدرى” المدير التنفيذى بالاتحاد المصرى للكاراتيه عن منطقة الدقهلية للكاراتيه ، وأشار “قدرى” فى تقييمه العام للإختبارات أن الأطفال أدُّوا أداءًا مميزا جدا ولديهم مستوى عالى من المرونة والحرفية رغم صغر سنهم وتوقَّع لهم تحقيق أكبر عدد من الميداليات فى البطولات القادمة للمنطقة وأرجع هذا إلى كفاءة المدربين الثلاثة القائمين على هذا الأمر .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35075704
تصميم وتطوير