السبت الموافق 31 - أكتوبر - 2020م

إحياء للتراث السكندري ..محافظ الإسكندرية يفتتح إعادة تأهيل وتشغيل عربة ترام تاريخية إنتاج عام ١٩٣١م

إحياء للتراث السكندري ..محافظ الإسكندرية يفتتح إعادة تأهيل وتشغيل عربة ترام تاريخية إنتاج عام ١٩٣١م

إيناس سعد

 

 

افتتح اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، إعادة تأهيل وتشغيل عربة ترام تاريخية إنتاج عام ١٩٣١ م بلجيكية الصنع. وتشغيل عدد ٢ قطار لترام الرمل بعد تجهيز العربة الوسطي بهما وفقا للتجربة التي نفذتها الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية في ضوء الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا ليصبح إجمالي الترام المتضمنة التجربة ٣ ترامات. وذلك بحضور المهندس محمد زكريا رئيس هيئة النقل العام.

 

 

وأوضح المحافظ أن إعادة تشغيل عربة الترام التاريخية يعد نموذج رائع في ضوء إعادة إحياء التراث السكندري، وتذكير المواطنين السكندريين بتاريخ محطة الرمل الطويل والشكل الذي كانت عليه، لافتاً إلى أن عربة الترام ترجع إلى أكثر من ٩٠ عام ماضية.

 

 

وعن تطبيق تجربة الهيئة العامة لتجهيز عربات مخصصة باستخدام كبائن زجاجية للوقاية من فيروس كورونا، أوضح أن الإسكندرية دائما رائدة في الأفكار. وأننا نعمل علي تطبيق كل الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا وضمان سلامة المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45146953
تصميم وتطوير