الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

إحباط ترويج 2 كجم من المواد المخدرة بحوزة 3 عاطلين بالقناطر الخيرية

إحباط ترويج 2 كجم من المواد المخدرة بحوزة 3 عاطلين بالقناطر الخيرية

 

شروق كمال

أحبطت مباحث مديرية امن القليوبية ، محاولة ترويج 3 أشخاص ل 2 كجم من المواد المخدرة على أوساط الشباب المتعاطين ـ بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية ، وكان ذلك بغرض الإتجار ، وتم التحفظ على المضبوطات ، وأحيل المتهمين للنيابة العامة ..

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية ، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى أفاد فيه من نجاح ضباط وحدة مباحث مركز القناطر الخيرية برئاسة المقدم أسامة مشهورر رئيس مباحث المركز من ضبط كلا من :

المدعو ” علاء م م ” سن 18- دائرة المركز ، وبحوزته كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 320 جرام ومبلغ مالى 300 جنيه وهاتف محمول وسلاح ابيض مطواه.

المدعو ” إبراهيم ح ا ” سن 27 عاطل – دائرة المركز ، وبحيازته كميه من مخدر الاستروكس تزن حوالى 750 جرام وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 220 جرام ومبلغ مالى 585 جنيه وهاتف محمول

كما تمكنوا من سقوط المدعو ” طارق خ ع ” سن 26 عاطل ومقيم قرنفيل – دائرة المركز ، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش – 3 طلقة من ذات العيار – كميه من الحشيش المخدر تزن حوالى 700 جرام – مبلغ مالى 600 جنيه – 2 هاتف محمول .

وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية حصيلة الإتجار ، والسلاح النارى المضبوط بحوزة أحدهما كان بغرض الدفاع عن النفس ، والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم .

وحرر المحاضر اللإزمة ، وأحيل المتهمين للنيابة العامة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49362276
تصميم وتطوير