الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

إحالة 7 طلاب بالجامعة الألمانية للتحقيق بتهمة الإعتصام

إحالة 7 طلاب بالجامعة الألمانية للتحقيق بتهمة الإعتصام

 

أحمد توفيق

 

أحال مجلس إدارة الجامعة الألمانية بالقاهرة، اليوم الأحد، 7 طلاب جدد للتحقيق، بسبب إعتصامهم وإعتدائهم على الأمن الإداري، عقب وفاة زميلتهم “يارا طارق نجم”، لافتًا إلى أن التحقيقات ستبدأ معهم اليوم.

 

وأوضح اتحاد طلاب الجامعة، في بيان، اليوم الأحد، أن الجامعة لم تكتف بتقديم بلاغات ضد الطلاب في النيابة، بل حولتهم للتحقيق الإداري، فضلًا عن إحالة كل من حازم عبدالخالق، رئيس اتحاد الطلاب، والطالب عمر مسلم بكلية الصيدلة، والطالب طه عاشور، بكلية الفنون التطبيقية، للتحقيق.

 

يذكر أن إدارة شؤون الطلاب بالجامعة الألمانية، أرسلت بريدًا إلكترونيا للطالب كريم نجيب، نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة، تخبره بفصله لمدة أسبوع استنادا للبند الثاني من القسم السابع للائحة التأديب، والقسم الخامس المادة 12 البند الثالث، ومنعه من دخول الحرم الجامعي طوال مدة الفصل، وصدر القرار من الدكتور ياسر جمال حجازي عميد كلية الهندسة المنتمي الطالب إليها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34935319
تصميم وتطوير