الجمعة الموافق 30 - يوليو - 2021م

إحالة 55 طبيبًا وممرضًا وموظفًا بالبحيرة للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

إحالة 55 طبيبًا وممرضًا وموظفًا بالبحيرة للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

كتبت- هند فاروق

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وعمل حملات تفتيشية مفاجئة على المنشآت والمصالح الحكومية والمنشآت الصحية بنطاق المحافظة لتحقيق الانضباط الإداري داخلها وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية.

كما شدد محافظ البحيرة، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين، مؤكدًا عدم قبوله أي تقصير خاصة فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية برئاسة المهندس هشام عابدين حملة مكبرة للانضباط الإداري بنطاق المركز.

وأسفرت تلك الحملة عن إحالة 21 طبيبًا وممرضًا بوحدة الكفر الجديد للتحقيق بسبب عدم الالتزام بمواعيد الحضور الرسمية من إجمالي القوة البالغة 42، وإحالة 11 موظفًا بالوحدة الصحية بعزبة المجد للتحقيق لترك محل عملهم بدون إذن رسمي، وإحالة 6 للتحقيق بسبب الغياب بدون سند قانوني.

كما جرت إحالة 4 للتحقيق من العاملين بوحدة الملاريا من إجمالي 7 بسبب عدم الالتزام بمواعيد الحضور الرسمية، بالإضافة إلى إحالة 3 من العاملين بالشئون الاجتماعية في الكفر الجديد من إجمالي القوة البالغة 6 للتحقيق.

وجرت أيضًا إحالة 2 من العاملين بالوحدة البيطرية بالكفر الجديد للتحقيق من إجمالي القوة البالغة 3 بسبب عدم الالتزام بمواعيد الحضور الرسمية، فضلًا عن إحالة 7 من العاملين بالجمعية الزراعية بالكفر الجديد للتحقيق بسبب عدم الالتزام بمواعيد الحضور الرسمية من إجمالي القوة البالغة 9.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52387571
تصميم وتطوير