الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

إحالة 42 موظفًا بالبحيرة للتحقيق لتغيبهم عن العمل

إحالة 42 موظفًا بالبحيرة للتحقيق لتغيبهم عن العمل

البحيرة – هند فاروق
أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية.

وشدد محافظ البحيرة، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين، مؤكدًا عدم قبوله أي تقصير خاصة فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وفي هذا السياق، نفذت وحدات الرقابة والمتابعة بمركزي إيتاي البارود، وشبراخيت، حملات رقابية أسفرت عن إحالة 42 من العاملين للتحقيق، وذلك من خلال المرور على عدد من المنشآت الصحية والخدمية، حيث جرت إحالة 4 من العاملين بمدرسة الشهيدة أسماء الخرادلي الابتدائية بأبو منجوج ومدرسة ابتوك الاعدادية بمركز ومدينة شبراخيت للتحقيق لتغيبهم عن العمل بدون سند قانوني، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المقصرين.

كما جرت إحالة 38 من العاملين بالإدارة التعليمية وإدارة التضامن الاجتماعي وإدارة الشباب والرياضة بإيتاي البارود للتحقيق لتغيبهم عن العمل دون سند قانوني.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39523029
تصميم وتطوير