الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

إحالة 35 موظف للتحقيق بأبوقرقاص بالمنيا للغياب والتقصير

إحالة 35 موظف للتحقيق بأبوقرقاص بالمنيا للغياب والتقصير

إحالة 35 موظف للتحقيق بأبوقرقاص بالمنيا للغياب والتقصير

 

كتب_علاء المنياوي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا، عن إحالة عدد 35 موظفي بالوحدات القروية، للإدارة العامة للشئون القانونية للتحقيق معهم نتيجة تغيبهم وتركهم العمل دون أى إفادات مسبقة وتقصيرهم فى تأدية واجبهم الوظيفي اتجاه المواطنين.
قال العقيد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، إن هذا القرار جاء أثناء المرور المفاجئ بالتنسيق مع إدارة التفتيش على عدد من الوحدات المحلية لقري جريس، ونزلة أسمنت، لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين حيث تبين ترك عدد 33 موظف للعمل قبل المواعيد القانونية المحددة، وعدد 2 موظف للغياب بدون أذن قانوني، وإحالة عدد من مسئولي دفتر الحضور والانصراف للنيابة الإدارية للقيام بالتوقيع بدلاً عن الموظفين، الأمر الذي استدعى تحويلهم للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
كما قام رئيس المركز بالمرور فى نطاق المجلس القروى بنى موسى ووجد كمية كبيرة من مخلفات المبانى على ترعة سرى باشا وكذلك بعض القمامة فى انحاء متفرقة من قطاع القرية ومتابعة تنفيذ حالات إزالة تعديات من المهد التي قامت بها القرية اليوم و قد تم تكليف رئيس القرية بتلافى الملاحظات فورا .
وأضاف رئيس المدينة، أن حملات التفتيش على المصالح الحكومية والخدمية يتم تنظيمها بصفة مستمرة من أجل تحقيق الانضباط وتقديم خدمات تليق بالمواطن وتحقيقًا لمصلحته في المقام الأول، مؤكدا حسن معاملة المواطن وسرعة إنجاز الأعمال في الوحدة القروية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34979271
تصميم وتطوير