الإثنين الموافق 18 - يناير - 2021م

إحالة 35 موظفًا بالبحيرة للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

إحالة 35 موظفًا بالبحيرة للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

البحيرة – هند فاروق

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

كما شدد المحافظ، على ضرورة تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة كامل غطاس، عدة حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة، حيث جرت متابعة الانضباط الإداري داخل الإدارة الصحية وتلاحظ غياب 35 موظفًا بدون سند قانوني، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين.

كما جرى رفع أكثر من 100 طنًا من القمامة والمخلفات بالمدينة والقرى، وصيانة أكثر من 40 كشاف إنارة على الطرق الرئيسية والقرى، واستعدال الأعمدة على طريق الحاجر بعد رصف مدخل قرية الوفائية.

وجرى استكمال رصف طريق فرهاش الدلنجات – كوم حمادة بطول 2 كيلو متر تنفيذ مديرية الطرق، بالإضافة إلى متابعة الانضباط الإداري بالمستشفى العام بالفترة المسائية والتأكد من وجود الأطباء وفريق العمل والمرور على أعمال الصيانة داخل المستشفي، ورفع 20 حالة إشغال طريق من شوارع المدينة لتيسير الحركة المرورية على المواطنين والتنبية على أصحاب المحلات بالالتزام بحرم الطريق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47346880
تصميم وتطوير