السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

إحالة 21 موظفا للتحقيق فى البحيرة لتغيبهم عن العمل دون سند قانونى

إحالة 21 موظفا للتحقيق فى البحيرة لتغيبهم عن العمل دون سند قانونى

البحيرة – هند فاروق
وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

وشدد المحافظ، على ضرورة استمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك حملات موسعة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع الجهات المختصة أسفرت عن إحالة 21 من العاملين بوحدة صحة الأسرة بقرية معنيا ووحدة طب الأسرة بقرية كنيسة الضهرية والوحدة الصحية بدمسنا للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني.

كما جرت متابعة أعمال تحجير و تكاسي ترعة قرية الحوتة بطول 110 أمتار وبتكلفة 500 ألف جنيه، ومتابعة إيقاف العمل بمبنى صادر له رخصة بناء وذلك لمخالفته شروط الترخيص.

وجرى استلام سيارة مكبس حديثة حمولة 20 طنًا ضمن دعم محافظ البحيرة لمنظومة النظافة، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ مشروع الصرف الصحى الحكومي بقرية أمليط، ونقل أعمدة الإنارة بفرعيات شارع المجلدة إلي جانبي الطريق تمهيداً لرصف الشارع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47450349
تصميم وتطوير