الأحد الموافق 17 - يناير - 2021م

إحالة 15 عاملًا بقطاع الصحة في البحيرة للتحقيق الغياب والتزويغ

إحالة 15 عاملًا بقطاع الصحة في البحيرة للتحقيق الغياب والتزويغ

كتبت – هند فاروقوجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات.

كما شدد المحافظ، على ضرورة تكثيف العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.

وفي هذا السياق، نفذت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك حملات مكثفة في قطاعات مختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن إحالة 15 من العاملين بالوحدات الصحية لقرى “الإبراهيمية، والخوالد، وإشليمة” للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني وتركهم العمل أثناء المواعيد الرسمية.

كما جرى المرور على المخابز البلدية بقرى “النبيرة، والخوالد، وششت الأنعام” والتأكد من سير العمل بانتظام وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، بالإضافة إلى تحرير محضر إنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات ضد أحد المخابز بقرية كفر عوانة، ومتابعة أعمال إنشاء مدرسة قرية الدرملية للتعليم الأساسي علي مساحة 2093 مترًا مربعًا ومكونة من 5 أدوار وبنسبة تنفيذ 50%.

وجرت صيانة أعمدة الإنارة بقرية زبيدة التابعة لقرية قليشان وتغيير الأسلاك الكهربائية والعوازل، وإزالة 34 حالة إشغال ثابت ومتحرك بشوارع المدينة، وكذا إزالة عدد من تندات وبروز المحلات المخالفة، ورفع عدد من الفروشات وكراسي المقاهي التي تعوق حركة المواطنين، فضلًا عن متابعة تسوية طريق نكلا العنب – كفر الحناوي ورفع المخلفات وأكوام التراب من جانبي الطريق باستخدام اللودر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47304176
تصميم وتطوير