الثلاثاء الموافق 11 - أغسطس - 2020م

إجراء أعمال تركيب وصيانة الفواصل بكوبرى سفاجا العلوى

إجراء أعمال تركيب وصيانة الفواصل بكوبرى سفاجا العلوى

حسن حمدان

تابعت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، بأعمال تأمين سلامة المرور على جميع الطرق والكبارى بالمدينة والتى تنفذها الهيئة العامة للطرق والكبارى والنقل البرى.

وأكدت “رئيس المدينة” أن المنطقة التاسعة للطرق والكبارى والنقل البرى بمحافظة البحر الاحمر تقوم باعمال تأمين سلامة المرور على كوبرى سفاجا العلوى وذلك بعمل صيانة لفواصل الكوبرى.

وأوضحت “المغربي” أنه يتم تأمين الطريق ليلا بوضع طواحين الانارة لتأمين سلامة مستخدمى الطريق مع وضع العلامات الإرشادية اللازمة ونقل الخدمات الأمنية مع بداية أعمال تركيب الفواصل.

وأشارت إلى أنه يتم التنسيق مع إدارة مرور سفاجا ويتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتنظيم الحركة المرورية ووضع المساعدات الفنية والعلامات الإرشادية اللازمة لتأمين منطقة الأعمال.

وتوجهت “رئيس المدينة” بالشكر إلى إدارة المرور لما تقوم به من أعمال مكثفة بتواجد الخدمات المرورية على الطرق، لتأمين الرحلات وتكثيف الحملات على سيارات النقل، ممن يحملون الركاب بالصندوق الخلفى وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

لافتةً إلى أن الإدارة تعزز تواجدها بالشوارع والميادين بالمدينة مع انتشار الخدمات المرورية للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع المدينة ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.
ياتى ذلك
فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42833488
تصميم وتطوير