السبت الموافق 22 - يناير - 2022م

إبراهيم بهزاد يكتب”مصر محروسة رغم ما يحاك لها من مكائد وأكاذيب”

إبراهيم بهزاد يكتب”مصر محروسة رغم ما يحاك لها من مكائد وأكاذيب”

✍️   إبراهيم بهزاد

حفظ الله مصر من كل ما يُحاك ضدها  .. يؤلمنا كثيراً ما تتعرض له مصر من حملات التشكيك و ما يُكتب عنها في وسائل التواصل الاجتماعي من بعض المغرضين و ممن كانوا ينتظرون فرصة معينة لكي يبثوا سمومهم و ينشطوا في توجيه سِهام الخِسة وبكل دناءة نحو مصر المحروسة .. و قد وجدوا ضالتهم في موضوع فيروس كورونا ليقوموا بحملة التشكيك في الإجراءات الحكومية المتبعة في جمهورية مصر العربية بدون أدلة ثابتة و بدون أي مبررات حقيقية .. شائعات و أكاذيب و أخبار ملفقة و أرقام مزيفة و مقاطع فيديو تحتوي تمثيل مفضوح سيء الإخراج و نِكت سخيفة و تهريج بغيض والهدف من كل ذلك نشر فيروس الفتنة بحجج واهية لحماية ( بعض الدول ) من فيروس كورونا كما يدعون زوراً و بهتاناً ‼️ ولكن ما أظهرته بعض النفوس المريضة و القلوب الحاقدة يدل للأسف على وجود حملة ممنهجة تستهدف مصر و اقتصادها و سياحتها و قبل كل كذلك سمعتها .. خابوا و خسئوا فمصر محروسة بإذن الله تعالى و مصر اليوم أقوى من السابق و أكثر منعة و حصانة ففيها حكومة حكيمة و حريصة على الأوضاع في ارض الكنانة تعمل بكل كفاءة لحاضر رائع و مستقبل أفضل .. مصر أكبر من أوهام الصغار و أقوى من أحقاد الجبناء ولكن يبقى هناك من يتحيّن الفرص لإثارة الأوضاع بإستغلال أي موضوع معين يعتقدون بأنهم و من خلال ذلك يستطيعون الوصول الى مبتغاهم الخبيث ..
هي مرحلة و ستمضي بإذن الله و ستكون فيها مصر أقوى و أقوى و لن تنجح كل تلك المخططات الخبيثة و تحيا مصر شاء من شاء و أبى من أبى .. تحيا مصر عزيزة غالية عالية   و حفظ الله مصر و أدام عليها الامن و الأمان و المزيد من التقدم و النجاح .. و تبقى مصر الكبيرة بتاريخها و العظيمة بعطائها أكبر و أقوى من كل حملات التشكيك و محاولات التشويه و مخططات الشر .. تحيا مصر دائماً و أبداً ..

 التعليقات

  1. يقول غير معروف:

    مقال رائع و أسلوب راقً يدل علي ثقافة و تحضر

  2. يقول انصاف النادى:

    شهادة وكلمات نعتز بها من اخ كريم يزور بلدنا باستمرار ويلمس كل تقدم على أرض الواقع ويرى مبررات الحقدة والفاسدين الكارهين للتطوير القائم فى أم الدنيا بقيادة ريسنا المخلص ادامه الله وابقاه نعمة فى حياة مصر وشعبها
    كل كلمات الشكر والامتنان للامارات واهلها واخص بالذكر حبيب المصريين الاستاذ ابراهيم بهزاد

  3. يقول طارق شطا:

    اكرم الله اصلك و آدم عليك نعمه

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57009627
تصميم وتطوير