الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

إبراهيموفيتش يقترب من حلمه الأولمبي

إبراهيموفيتش يقترب من حلمه الأولمبي

احمد عناني

قد يشارك المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش مع السويد في أولمبياد ريو 2016، بعدما تعادل منتخب بلاده 1-1 مع البرتغال في بطولة أوروبا لكرة القدم تحت 21 عاما، الأربعاء، ليضمن التأهل لدورة الألعاب العام المقبل.
وسجل سيمون تيبلينغ هدفا قبل دقيقة واحدة على نهاية الوقت الأصلي، ليقود السويد للتعادل مع البرتغال في جمهورية التشيك، وهي النتيجة التي صعدت بالفريقين لقبل النهائي وضمان اللعب في دورة ريو الأولمبية.

ومع السماح لكل فريق باختيار 3 لاعبين فوق السن ضمن تشكيلة الدورة الأولمبية، جاء اسم إبراهيموفيتش على رأس ترشيحات مشجعي السويد.

وكان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد المنتخب الأول للسويد، قال من قبل إنه يرغب في تمثيل بلاده في الألعاب الأولمبية.

ونقلت وسائل إعلام محلية في السويد عن إبراهيموفيتش (33 عاما) قوله: “الأمر يتعلق بالوضع عند هذه النقطة، لكن إذا حصلت على فرصة لتمثيل السويد في الأولمبياد فما المانع؟”.

وأضاف: “يجب علينا أن نرى الوضع، لكن إذا كان يمكنني اللعب سأفعل بالطبع”، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وستلعب السويد مع الدنمارك والبرتغال مع ألمانيا في قبل النهائي، السبت.

وستقام المباراة النهائية لبطولة أوروبا تحت 21 عاما في براجيوم 30 يونيو الجاري.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34935394
تصميم وتطوير