الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

إبدأ وحسن مشروعك بتجارة سوهاج يختتم فاعلياته بحضور رئيس الجامعة

إبدأ وحسن مشروعك بتجارة سوهاج يختتم فاعلياته بحضور رئيس الجامعة

كتب / عبد العزيز محسن

 

شهد اليوم الدكتور احمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج يصاحبه المهندس احمد الناظر رئيس الغرفة التجارية ختام البرنامج التدريبي ” إبدأ وحسن مشروعك “، والذي نظمته كلية التجارة في الفترة من ٢٥ حتي ٢٩ نوفمبر الجاري، لتدريب الطلاب والخريجين علي ريادة الأعمال، وذلك بمقر الكلية بالجامعة الجديدة.
وأكد عزيز علي حرص الجامعة واهتمامها بتنظيم العديد من التدريبات والبرامج المختلفة والتي من شأنها تنمهية المهارات العملية لدي الطلاب والإسهام في تنمية قدراتهم بشكل يلائم احتياجات سوق العمل.
وقال الدكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية إلي أن التدريب يأتي ضمن خطة عمل وحدة إدارة الجودة ، موضحاً أن الهدف منه هو تعريف الطلاب كيفية إعداد خطة عمل لمشروع بداية من الفكرة وحتي التنفيذ.
وأفاد عميد الكلية ً أن التدريب مقدم من جهاز تنمية المشروعات بالتعاون مع المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال ومنظمة العمل الدولية.
وأشار الدكتور عبدالمحسن حسين مدير الوحدة إلي أن التدريب استهدف ما يقرب من ٣٠ طالب وطالبة وعدد من الخريجين .
وقال أحمد خضيري المدير الإداري للوحدة أنه قد حاضر بالتدريب احمد عبدالفتاح حبارير مدرب معتمد بمنظمة العمل الدولية ومدير إدارة بجهاز تنمية المشروعات، بالإضافة إلي مروه حسين مدرب معتمد من منظمة العمل الدوليةً وعضو المجلس الاقتصادي .
وأوضحت غاده حسن مدير فريق الوحدة أنه قد سبق التدريب عمل مجموعة من الاختبارات لتحديد الطلاب المقبولين ، وكانت الأولوية لطلاب الفرقة الرابعة بجانب عدد من الخريجين .
وعرض طلاب البرنامج عدد من المشروعات التي تم تنفيذها أثناء التدريب، والتي استقبلها رئيس الجامعة بترحاب شديد، حيث ناقش الطلاب في تفاصيلها وأبدي استعداده دعم أي فكرة أو مشروع بأي إمكانات أو أدوات من الجامعة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36194264
تصميم وتطوير