الجمعة الموافق 15 - يناير - 2021م

أُمسية غنائية استعراضية، لفرقتى كورال الأطفال وطلائع البحيرة على قصر ثقافة دمنهور

أُمسية غنائية استعراضية، لفرقتى كورال الأطفال وطلائع البحيرة على قصر ثقافة دمنهور

أُمسية غنائية استعراضية، لفرقتى كورال الأطفال وطلائع البحيرة على قصر ثقافة دمنهور .

على حسين صبح

 

أكد اللواء” هشام آمنة ” محافظ البحيرة على إستمرار وتكثيف الفعاليات الثقافية والأنشطة المختلفة بقصر ثقافة دمنهور بإعتباره أحد أكبر الصروح الثقافية على أرض المحافظة والتى ستسهم فى تشكيل الوعى وتنمية المواهب وصقلها فى كافة النواحى الثقافية والفنية والأدبية .

 

 

 

هذا وقد واصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة بتنظيم الإحتفالات والأُمسيات على مسرح قصر ثقافة دمنهور، حيث تم بالأمس تقديم إحتفالية تضمنت عروضاً فنية لفرقة كورال أطفال قصر ثقافة الطفل قدمت خلالها باقة متنوعة من الأغانى الوطنية، بقيادة المايسترو حسام عمران .

 

 

كما أعقب ذلك تقديم عرضاً فنياً إستعراضياً لفرقة طلائع البحيرة للفنون الشعبية لقصر ثقافة الطفل وقدمت الفرقة من خلاله عدد من التابلوهات الفنية التى حازت على إعجاب الجمهور منها ( الحجالة – الصعايدة – مصر اليوم فى عيد – التنورة – بياع الورد ) .

 

 

 

هذا وقد أشاد اللواء “هشام آمنة “، بنشاط قصر ثقافة دمنهور منذ إفتتاحه والإقبال الكثيف من أهالي المحافظة لحضور إحتفالات وفعاليات القصر لتحقيق الرواج الثقافي والفكري على أرض البحيرة .

 

 

أُمسية غنائية استعراضية، لفرقتى كورال الأطفال وطلائع البحيرة على قصر ثقافة دمنهور

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47266662
تصميم وتطوير