الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

أيوبي ينقذ الأرسنال ويخطف نقطة من فم الأسد ليفربول

أيوبي ينقذ الأرسنال ويخطف نقطة من فم الأسد ليفربول

كتب _ أحمد عاطف
نجح نادي أرسنتا في التعادل مع الضيف الثقيل أزرق ليفربول ، بهدف لكل فريق في قمة الجولة الحادية عشر من عمر البريميرليج , بملعب الإمارات ، بحضور “60” الف متفرج في أقدم ديربيات الكرة الإنجليزية .
سجل هدف الضيوف الدولي الإنجليزي متوسط ميدان الريدز جيمس ميلنز في الدقيقة الحادية و الستين من عمر اللقاء ، في لقاء المدفعجية تلعب و الريدز كاد أن يفوز يإستغلال الخطأ الوحيد للمدفعجية و يطلق صاروخ على يمين الحارس الألماني لينو ، آبي الدولي الفرنسي ألكسندر لاكازيت الخروج بالهزيمة الثالثة أمام الكبار ونجح في التعديل في الدقيقة “82” من تمريره ايوبي السحرية وسط غفلة من دفاع ليفربول معلناً عن انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
بتلك النتيجة يواصل الريدز الصدارة مؤقتاً برصيد “27” نقطة ، و الضغط على السيتي الوصيف صاحب “26” نقطة في انتظار لقاء السيتي وساوثهامبتون فيالخامسة من مساء الغد.
جدير بالذكر ان كل لقاءات الأرسنال امام كبار القوم التي هزم فيها هي اما المان سيتي 2-0 بالجولة الأولى ، تشيلسي البلوز بالجولة الثانية 3-2 ، تعادل مع الريدز ليفربول المهول بالجولة الحادية عشر ، بينما على صعيد القمة بين الفريقين فهذا اللقاء هو “185” بين الفريقين شهد “69” إنتصار للضيف ليفربول ، “64” إنتصار للأرسنال منذ 2015 بنتيجة “4-1” سانشيز – جيرو- بيليرين ، انتهى “52” لقاء بالتعادل بين الكبيرين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36181860
تصميم وتطوير