الأربعاء الموافق 20 - أكتوبر - 2021م

أيمن يونس للإعلامية فرح علي قناة الزمالك : كيروش مدرب عالمي والمنتخب المصري سيقدم مباراة قوية في ليبيا

أيمن يونس للإعلامية فرح علي قناة الزمالك : كيروش مدرب عالمي والمنتخب المصري سيقدم مباراة قوية في ليبيا

كتبت/ هند مجدي 

 

اوضح الكابتن ايمن يونس نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات خاصة للاعلامية فرح علي ببرنامج اخبارنا علي شاشة قناة نادي الزمالك ان مباراة امس للمنتخب امام ليبيا بها العديد من المكاسب خاصة وهي المباراة الاولي للمدير الفني وايضا الفوز وتصدر المجموعة ولا يجب ان نلتفت الي حملات الهجوم علي المنتخب بالسوشيال ميديا وان نساند المنتخب بقوة والمدير الفني له بصمة ستظهر بشكل أكبر في المستقبل ومباراة ليبيا البداية

وقال أيمن يونس عبر قناة نادي الزمالك :-

كيروش المدير الفني شخصيته قوية جداً، وده كان ظاهر في المباراة وفي التبديلات والدليل لما يفرح أثناء تسجيل المنتخب الوطني هدف بمنتخب ليبيا.

كيروش راهن على عمر مرموش لاعب صغير، ونجح فعلا في الرد على الجميع، وعبد الله السعيد كان رائع، ومحمد صلاح خارج عن النقد، عليه ضغط كبير والنقد غير مقبول.

النتيجة واحد صفر، فيها مخاطرة وأنا متأكد أن المنتخب خار أرضه سيكون أقوى وأفضل رغم أن الملعب بليبيا نجيل صناعي لكن أنا واثق في المنتخب.

أنا مستغرب ليه بعض الجماهير بتنتقد عبد الله السعيد، أمبارح عبد الله كان رائع، لازم نفرق أن تيشرت منتخب مصر غير أي نادي.. استبعاد لاعب أو أخر هو وجه نظر فقط.

محمود حمدي الونش وأحمد حجازي ثنائي قوي جدا، محمد الشناوي كان رائع وعجبني في التعامل مع أكثر من كرة.

محمد صلاح يستحق أحسن وأفضل لاعب في العالم، هو وجه مشرفه لمصر، ضحكته وأخلاقه حاجة عظيمة هذا توقيت أن محمد صلاح يكون أفضل لاعب في العالم.

شاهد هذا الفيديو على YouTube:

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54569210
تصميم وتطوير