الإثنين الموافق 06 - أبريل - 2020م

أول ظهور لنرمين الفقي بعد ادائها مناسك العمرة

أول ظهور لنرمين الفقي بعد ادائها مناسك العمرة

كتب: حميد محمد

نشرت الفنانة نرمين الفقي على حسابها بـ”إنستغرام”صورة ظهرت فيها مرتدية الحجاب والعباية الإسلامية وعلقت عليها قائله:”## من_جده _الي # القاهرة مصر_ام#الدنيا”وذلك أثناء عودتها من تأديتها مناسك العمرة في الحرم المكي.

وعلق العديد من المتابعين على الصور داعين لها بالقبول والتثبيت، حيث علقت إحدى المتابعات بقولها: “يارب كده على طول ،وعلقت الكثير نورتي مصر ام الدنيا”.

يذكر أن نرمين الفقي شاركت في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي يتكون من 45 حلقة، وتتضمن العديد من الحكايات والقصص المختلفة، وشارك في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم مثل هبة مجدي وميرهان حسين ونسرين أمين وفراس سعيد، وغيرهم من النجوم.

كما شاركت في الجزءين الول والثاني من مسلسل “أبو العروسة” والذي عرض الجزء الثاني منه في الصيف الماضي وقام ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر والنجم مدحت صالح ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39433731
تصميم وتطوير