الأحد الموافق 20 - سبتمبر - 2020م

أولياء أمور المدرسه البريطانيه بالإسكندرية ينظمون وقفة إحتجاجية غدا 

أولياء أمور المدرسه البريطانيه بالإسكندرية ينظمون وقفة إحتجاجية غدا 

إيناس سعد

 

 

ينظم أولياء الأمور لطلاب المدرسه البريطانيه بالإسكندرية غدا الأحد الموافق 13 سبتمبر الجاري وقفه احتجاجيه امام المدرسه للاعتراض علي استمرار مجلس الاداره الحالي والسيده مني الأحمر، وتجريدها من اي منصب، مع التأكد من عدم تدخلها هي أو أي عضو من مجلس الاداره الحالي في الشئون الاداريه و الماليه للمدرسه.

 

وطالب أولياء الأمور في بيان لهم بسرعه استبعاد شركه الأمن الخاصه والتي تم توظيفها من قبل الاحمر مع تمكين مدير المدرسه ورؤساء الأقسام والمدرسين من الدخول لمباني المدرسه لأداء عملهم وبدء العام الدراسي، بالاضافه إلي تسليم المدرسه لمجلس الامناء المعترف به من قبل وزاره التربيه والتعليم حسب برتوكول 2017 ، ووزارة الخارجية والتي تأكدت من صلاحيه وقانونية مجلس الأمناء وقانونية تسجيل الشركه ببريطانيا بالسجل التجاري كشركه غير هادفه للربح.

 

 

وشدد أولياء الأمور على ضرورة إبلاغ الجهات الرقابية للبحث في موقف وزاره التربيه والتعليم من إجراءات تعيين مني الاحمر كممثل قانوني وطبيعيه المستندات التي استندت عليها الوزارة، بالاضافه إلي التحقيق في صدور خطاب من السيده أميره جبر مدير التعليم الخاص بالاسكندريه يعطي الحق والصلاحيه للاحمر بالتحكم منفرده في حسابات المدرسه، مع التحقيق في الانتهاكات الاداريه التي ارتكبتها الاحمر ومجلس الاداره.

واشار البيان علي ضروره التحقيق مع مسئولي اداره التعليم بالاسكندريه والقاهره عن أسباب الامتناع والتراخي في الفصل في ازمه المدرسه مما تسبب في أضرار بالغه بالطلبه صفحه والأهالي بالمدرسه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43982450
تصميم وتطوير